"الويفي" في البلديات : الغنوشي يغالط الناخبين .. والنشطاء يسخرون ... !!

“الويفي” في البلديات : الغنوشي يغالط الناخبين .. والنشطاء يسخرون … !!


المصدر : موقع ناس زمان

nahdha

اثارت تصريحات رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ، خلال اجتماع شعبي ببن عروس يوم أمس ، موجة من السخرية حيث وعد الغنوشي أنصار الحركة بمنح “الويفي” مجانا لكل البلديات التي ستفوز فيها قائمات حركة النهضة في الانتخابات البلدية المقررة يوم 6 ماي الجاري.

ووعد بان يكون ”الويفي” مجانا في الحدائق العامة وفي المساجد وفي المدارس والجامعات وفي كل مجال عام قائلا:” نحن اول حزب في تونس مواكب للعصر ادخل الفيديو والاشرطة الوثائقية والكمبيوتر وما سبقنا في ذلك الا وزارة الداخلية”.

وقد اثارت هذه التصريحات الكثير من الانتقادات نظرا لان خدمة الوفي تعد من الكماليات بالنسبة للشعب التونسي الذي يعاني الفقر وبالنسبة للبلديات تعاني من سوء التصرف والمشاكل البيئية والتوسع العمراني الفوضوي وغيرها من المشاكل الحارقة ..

ويذكر ان هناك مشروعا حكوميا بصدد الإنجاز وهو مشروع شمولي ولا يهم بلدية دون اخرىولايزال قيد الدرس بحكم تعدد المتدخلين فيه اضافة الى تعقيدات متعلقة بالجانب التشغيلي لإطارات وأعوان مزودي خدمات الانترنت وهو ما يتناقض مع ما تصريحات الغنوشي وما ادلى به من وعود انتخابية واقحام وزيره النهضاوي لتكنولوجيات الاتصال في الموضوع .

وللإشارة يمكن لأي كان طلب خدمةoutdoor  يتم طلبها من مزودي  خدمات الانترنات اتصالات تونس أو تونيزيانا وتكون  الخدمة مشروطة بتعهد طالبها بخلاص المعلوم ، بمعنى انه يمكن لأي بلدية طلب الخدمة شريطة تعهدها خلاص المعلوم ..

المصدر : موقع ناس زمان