المبارزة بالسيف - تونس تحتضن ثلاث تظاهرات هامة

المبارزة بالسيف – تونس تحتضن ثلاث تظاهرات هامة


المصدر : موقع ناس زمان

تستعد الجامعة التونسية للمبارزة لاحتضان ثلاث تظاهرات هامة في مقدمتها دورة ضمن مسار كاس العالم للكبريات في اختصاص سلاح السيف الحاد (سابر) ايام 1 و2 و3 جوان القادم.
وينتظر ان يشارك في هذه الدورة كل من عزة بسباس – في صورة حل الاشكال القائم بينها والجامعة – وياسمين دغفوس وخديجة الشامخي والفة حزامي ومريم مجعاط ونادية بن عزيزة ويسرى غرايري وامل شلادي.
كما تحتضن تونس بطولة افريقيا للاكابر والكبريات من 5 الى 9 جوان بالاضافة الى البطولة العربية للاكابر والكبريات المقررة في شهر نوفمبر القادم.
وتم التاكيد خلال ندوة صحفية انعقدت صباح الاثنين بالعاصمة باشراف رئيسة الجامعة زائدة الدغري على ان الاشكال القائم مع اللاعبات المقيمات بالخارج وفي مقدمتهن عزة بسباس في طريقه نحو الحل مشيرة في هذا السياق الى انه سيتم تحويل الاموال المرصودة ضمن عقد الاهداف في فترة وجيزة بعد ابرام عقود الاهداف وبعد استكمال كافة مؤيدات الصرف للمنح المخصصة من قبل الدولة وذلك وفق التراتيب الجاري بها العمل في المحاسبة العمومية اضافة الى شهادة التاهيل الطبي المسلمة من المركز الوطني للطب وعلوم الرياضة.
واستنكرت رئيسة الجامعة التجاوزات الحاصلة في الفترة الاخيرة في اشارة الى تصريحات اللاعبة عزة بسباس والتي من شانها ان تسيء لرياضة المبارزة التونسية مؤكدة حرص الجامعة على توفير افضل سبل النجاح لكافة الرياضيين ولكن في اطار احترام القانون وفي حدود الامكانيات المادية المتوفرة.

المصدر : موقع ناس زمان